الكاردينال يدعو للتكامل بين "الخرطوم" و"الرياض" و"القاهرة" - Nahda News

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 30 أكتوبر 2022

الكاردينال يدعو للتكامل بين "الخرطوم" و"الرياض" و"القاهرة"

 

وسط حضور نوعي من أعضاء السلك الدبلوماسي وقادة المجتمع وقادة الأحزاب السياسية وموز المجتمع ، شارك رجل الأعمال والرمز الرياضي المطبوع الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال في حفل وداع السفير المصري حسام عيسى الذي انتهت فترة عمله بالبلاد الذى أقامه سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الخرطوم معالي السفير علي بن حسن جعفر .

وخلال كلمته في حفل التكريم إعتبر الكاردينال أن الشركة الاقتصادية الموجهة للاستثمار في السودان التى أعلنها ولي عهد المملكة العربية السعودية سمو الأمير محمد بن سلمان خطوة كبيرة في دعم الاقتصاد السوداني .

 ونادي الكاردينال بتوحيد الجهود الاقتصادية بين السودان والسعودية ومصر وذلك لما له من مردود على الساحة العربية وسيعمل على تعزيز الإنتاج والتكامل في مختلف المجالات.

وشكر الكاردينال السفير علي بن حسن جعفر سفير خادم الحرمين الشريفين على إقامته لهذا التلاقي بين البلدان الثلاثة من أرض النيلين وتجسيده لقيم التواصل الكريم بين السودان والسعودية ومصر بهذا التكريم الكبير بداره ووسط أهله و أصدقائه . 

وتمني الكاردينال كل التوفيق السفير حسام عيسى وكما تقدم بالشكر لسفير خادم الحرمين الشريفين لدي السودان السفير على بن حسن جعفر على هذه الدعوة الكريمة .

وتأتي مشاركة الكاردينال في حفل وداع السفير حسام عيسي في إطار التواصل الكبير بينه وبين قادة مصر والسعودية والعلاقة الكبيرة بين الخرطوم والقاهرة والرياض .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تسميات

تواصل معنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخر الافكار

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

من أنا

authorنقدم لكم في شركة النهضة للحلول الرقمية خدمة إدارة حسابات التواصل الإجتماعي بشكل يعزز اعمالكم و مشاريعكم ويميـزهـا 💛. .
أعرف المزيد ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *