حميدتي .. انجازات لا تخطئها العين و وعد لا يتبعه الخذلان ! - Nahda News

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 6 يناير 2023

حميدتي .. انجازات لا تخطئها العين و وعد لا يتبعه الخذلان !



 تقرير : النهضة نيوز 

حزمة من الانجازات التي لا تخطئها العين سطرها النائب الاول لرئيس مجلس السيادة ، قائد قوات الدعم السريع الفريق اول محمد حمدان دقلو في سجل الانجازات التي لم تنتهي بالتوقيع على الوثيقة الدستور ممثلا للمجلس العسكري مع شركاء الثورة ولا باتفاق جوبا لسلام السودان وتوسطه في عملية السلام بين الفرقاء الجنوب سودانيين .

المصالحات القلبية واطفاء نيران الحرب كانت واحدة من سفر انجازات الرجل وهو يضع حد للصراعات القبلية العنيفة بولاية غرب دارفور بعد ان اقام خيمته فيها ، حتى تحققت المصالحات وتعافت المحليات من اثار الصراعات القبلية وتحقق السلم المجتمعي فغادر الولاية واهل الجنينة وكل محلياتها يدعون له بالتوفيق دوما.

وبالامس ما ان نمى لعلمة حجم الاحداث التي وقعت في منطقة بليل بولاية جنوب دارفور الا واختار ان يكون حاضرا لاطفاء هذا الحريق والتاسيس لمصالحات توقف نزيف الدم وتؤسس لسلام حقيقي وتعايش سلمى ، فشهد بعد اربعة ايام من الزيارات المدنية والتقصي في الاحداث على عملية الصلح بين المتصارعين من قبيلتي الرزيقات والداجو ، والراجل كعادته حازما وحاسما وهو يرسل رسائل للمتفلين ويتوعد بعدم الافلات من القانون ، هكذا كانت بصمات رجل حزم حقيبته الى مناطق النزاع وبصحته اهل الشان من رجال القانون والاجهزة النظامية فكانت النيابة العامة بصحبة الفريق حميدتي والشرطة على ذات الطائرة التي حلت في ارض النزاع وكان العزم والحسم وغدا يحل ضيفا على زالنجي الجريحة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تسميات

تواصل معنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخر الافكار

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

من أنا

authorنقدم لكم في شركة النهضة للحلول الرقمية خدمة إدارة حسابات التواصل الإجتماعي بشكل يعزز اعمالكم و مشاريعكم ويميـزهـا 💛. .
أعرف المزيد ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *