دعوة للسودانيين في مصر لتوفيق أوضاعهم قبل مارس المقبل - Nahda News

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 9 فبراير 2023

دعوة للسودانيين في مصر لتوفيق أوضاعهم قبل مارس المقبل





 دعا قنصل السودان العام بأسوان بجمهورية مصر العربية، عبد القادر عبد الله، السودانيين بمحافظات صعيد مصر الست إلى المسارعة بتوفيق أوضاعهم والاستفادة من قرار الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الصادر في مارس الماضي والذي أعفى بموجبه جميع السودانيين المقيمين بجمهورية مصر العربية من غرامة مخالفة الإقامة ومدد فترة الإعفاء إلى ستة أشهر أخرى تنتهي في منتصف مارس 2023 م. 

 وقدم القنصل خلال لقائه الجالية السودانية بأسوان الذي انعقد بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بأسوان، قدم الشكر والتقدير لرئيس جمهورية مصر العربية على رعايته الكريمة للجالية وحرصه على إتاحة الفرصة لهم لتوفيق أوضاعهم وجعل إقامتهم بالأراضي المصرية إقامة نظامية. 

وأعلن عبد الله للجالية موافقة وزارة التربية والتعليم السودانية على فتح مركز لامتحانات شهادتي الأساس والثانوي السودانيتين بأسوان اعتباراً من العام 2023 م، إضافة إلى جهود القنصلية العامة لاستقدام أجهزة لمركز ثابت للجوازات السودانية ليتمكن أعضاء الجالية من الحصول على الأوراق الثبوتية والجوازات دون عناء وتشجيعهم على توفيق أوضاعهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تسميات

تواصل معنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخر الافكار

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

من أنا

authorنقدم لكم في شركة النهضة للحلول الرقمية خدمة إدارة حسابات التواصل الإجتماعي بشكل يعزز اعمالكم و مشاريعكم ويميـزهـا 💛. .
أعرف المزيد ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *