زيارة نائب رئيس مجلس السيادة لولاية جنوب دارفور وجبر الخاطر المكسور - Nahda News

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 3 يناير 2023

زيارة نائب رئيس مجلس السيادة لولاية جنوب دارفور وجبر الخاطر المكسور




نعمات النعيم 

جاءت زيارة نائب رئيس مجلس السيادة الإنتقالي الفريق اول محمد حمدان دقلو لولاية جنوب دارفور للوقوف على تداعيات الاحداث التى شهدتها بعض مناطق الولاية فى خواتيم العام ٢٠٢٢ إستكمالآ لمواقفه تجاه المواطنين جبرآ للضرر بحثآ عن حلول لصراعات تتجدد من فينة لأخرى فى كثير من مناطق السودان .
لم تكن الزيارة تفقدية ووقوف على الاحوال فقط ،بل كانت لوضع حد لهكذا مشاكل تختلف اسبابها وتتشابه نتائجها من فقدان للأرواح والممتلكات .نجده يوجه فى خطابه لمواطنى تلك المناطق المتاثرة وعبر قيادة الولاية بوضع حد لكل تلك التجاوزات والاحداث المؤسفة داعيآ حكومة الولاية بإتخاذ كافة التدابير الامنية ،كذلك توجيهه بضرورة الوقوف والتصدى لأصحاب الاجندات من الناشطين ممن يثيرون الصراعات القبلية والعنصرية وزرع الفتن بين مكون المجتمع الواحدة .
دعا نائب رئيس مجلس السيادة خلال زيارته التى نصفها بالنوعية لما تميزت به من بساطته فى تعامله مع المواطنين.هكذا القيادة رجل يفترش الارض ويلتحف السماء يشارك المواطن جور الطبيعة وبردها القارس ليستمع ويناقش ويبحث عن حلول عاجلة جدير بالإحترام .لم تكن كلماتنا فى وصف القائد وزيارته لولاية جنوب دارفور تطبيلآ ولا كما يدعى البعض ( بانها كسير تلج فى عز الشتاء) ولكنه إحقاق الحق لاهله ...نسمع كثير من عبارات الثناء والمدح للشخصية القيادية من مواطن بسيط لا يعرف النفاق ولكن علينا ان نسلط الضوء على قضايا المجتمعات المحلية ووقوف الرشيدة الى جانب المواطن الذى ظل كل همه لقمة العيش والإستقرار والامن والامان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تسميات

تواصل معنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخر الافكار

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

من أنا

authorنقدم لكم في شركة النهضة للحلول الرقمية خدمة إدارة حسابات التواصل الإجتماعي بشكل يعزز اعمالكم و مشاريعكم ويميـزهـا 💛. .
أعرف المزيد ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *